انفجار لغم ثاني منذ قليل في مرتفعات جبل الشعانبي

انفجار لغم ثاني منذ قليل في مرتفعات جبل الشعانبي و اصابة جنديان احدها برتبة نقيب و تحديدا بمنطقة المنقار كان يستقلان سيارة عسكرية من نوع هامر تم نقلهما الى المستشفى الجهوى لتلقى العلاج
ان شاء الله تكون الاصابات خفيفة
هذا اللغم الثاني الذي ينفجر اليوم

للتعليق علي الموضوع




غرد لأصحابك في تويتر :)

شارك عبر جوجل بلس ;)


شير علي الفيس بوك ( )

علي تويتر
علي الفيس

تونس للصحافة و الاعلام كل الحقوق محفوظة لعام 2014