خطير : بداية من جوان 2014 : أصحاب الصيدليات يوقفون العمل مع "الكنام"

بداية من جوان 2014 : أصحاب الصيدليات يوقفون العمل مع "الكنام"

أكد كاتب عام مساعد نقابة أصحاب الصيدليات الخاصة علي بصيلة اليوم السبت 12 أفريل 2014 في تصريح لشمس أف أم أن أصحاب الصيدليات الخاصة قرروا تعليق التعامل مع صندوق الوطني للتأمين على المرض "الكنام ".

وأوضح بصيلة أن هذا القرار تم اتخاذه بسبب عدم احترام الصندوق للإتفاقية القطاعية الممضاة مع النقابة والصادرة بالرائد الرسمي منذ 8 جوان 2007.

وللإشارة فقد تم اتخاذ هذا القرار في جلسة عامة خارقة للعادة دعت لها النقابة لبحث العلاقة مع الصندوق الوطني للتأمين على المرض.
 
للتعليق علي الموضوع




غرد لأصحابك في تويتر :)

شارك عبر جوجل بلس ;)


شير علي الفيس بوك ( )

علي تويتر
علي الفيس

تونس للصحافة و الاعلام كل الحقوق محفوظة لعام 2014